انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

ندوة صحفية لتسليط الضوء حول برنامح موسم مولاي عبد الله أمغار لسنة 2019

عقدت الندوة الصحفية حول دورة 2019 لموسم  الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار مساء اليوم الثلاثاء بفندق مازاغان ، والذي تنظمه الجماعة الترابية لمولاي عبد الله وعمالة الجديدة بتعاون مع المجلس الاقليمي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في الفترة بين 19 و26  يوليوز .
حيث تتميز نسخة هذه السنة بإضافات نوعية توخت تحسين ظروف المخيمين المتوقع أن ينصبوا أزيد من 22 ألف خيمة بعدد زوار يناهز 1.300.000 زائر من مختلف ربوع المملكة ومن جنسيات أخرى تضع الموسم موعدا أساسيا في أجندتها السنوية، ومن ضمنها    بعثات دبلوماسية معتمدة ببالدنا ..
ومن تلك الإضافات تقوية الإنارة العمومية بالمجال الجغرافي للموسم وتعزيز شبكة الماء الشروب وإطلاق الإنارة العمومية على طول الطريق الرابطة بين سيدي بوزيد و مولاي عبد الله، و إدخال إضافات على الملعب الثاني للفروسية لخلق ظروف متابعة مريحة للمولعين بالخيل و البارود، إضافة إلى تعبئة جهود موازية تروم سلامة وطمأنينة المخيمين والزوار.
وأوضح المنظمون أن برنامج سيضم أنشطة دينية وعلمية وكدا برامج الفروسية والصيد بالصقور وسيشهد الموسم أمسيات وسهرات فنية يحييها مجموعة من فناني الاغنية الشعبية الدين سيتحفون الزوار بأشهر اغانيهم.    
كما يطمح المنظمون الى انجاح نسخة 2019، و هو ما يجعل موسم الولي الصالح موالي عبدالله أمغار على درب الريادة مستمر، كأنجح تظاهرة بالمملكة .





ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق