آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

جمعية جون ماروكان تطلق حملة اليد الممدودة في نسختها الثالثة



بيان صحفي
بدأت جمعية جون ماروكان بطرح حملة «اليد الممدودة » في نسختها الثالثة ، وهي حملة تهدف للتخفيف عن الإخوة المتشردين الذين يتخذون من شوارع المدينة مأوى لهم، وإدخال الدفء عليهم، وفق للبرنامج المسطر لدى الجمعية لهذا الغرض .
 بالإضافة للذين يعانون من انعدام الوسائل الأساسية لمواجهة فصل الشتاء خاصة في ظل الانخفاض الذي بدأ في درجات الحرارة هذه الأيام والمنتظر لها أن تشتد خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي هذا الإطار قال نائب الرئيس  جمعية جون  ماروكان ي.شريف  "إن هذه الحملة موجهة في الأساس للمتشردين الدين يعانون من قساوة البرد ، وستقوم الجمعية ببدأ أول خرجة يوم الأحد المقبل ابتداءا من منتصف الليل ، حيث ستستقبل الجمعية المساعدات العينية والبطانيات والملابس الشتوية و المساعدات المالية .
و ستمتد الحملة  طيلة الشهر لتغطي ما يناهز 30 مستفيد في كل خرجة , وأطلق  نداءً للمؤسسات المحلية ، وللمانحين، وأهل الخير، للمشاركة بما يستطيعونه في هذه الحملة، لتصل لكل المتشردين ، مساهمةً في التخفيف من معاناتهم، وتضامناً معهم، مؤكداً أن أبواب الجمعية وحساباتها البنكية ستستقبل كل التبرعات العينية والنقدية لتقوم بتنفيذ المشروع في أسرع وقت.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق