آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لنهائي كأس العرش

تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي للمرة الخامسة في تاريخه إلى نهائي كأس العرش، بعد فوز مثير على حساب فريق نهضة بركان (4-3)، في المباراة التي التي جمعت الفريقين مساء يوم الأربعاء 01 نونبر 2017 بملعب العبدي بالجديدة. وافتتح التسجيل الفريق الضيف مع مطلع الجولة الأولى في الدقيقة الأولى، غير أن الآلة الهجومية للكتيبة الدكالية نزلت بكل ثقلها على دفاعات الخصم واستطاعت تعديل النتيجة إثر قذيفة من المهاجم أيوب نناح في الدقيقة 27، ليعود المهاجم بلال المكري ويضاعف النتيجة دقيقة واحدة قبل نهاية الشوط الأول.
شهية فرسان دكالة ظلت مفتوحة حيث أضاف اللاعب عادل الحسناوي الهدف الثالث في الدقيقة 56، دقيقة بعد ذلك سيقلص نهضة بركان النتيجة بتوقيعه للهدف الثاني ويعدل النتيجة في الدقيقة 63 لتصبح النتيجة ثلاث أهداف في كل شبكة، نتيجة تأهل الفريق البرتقالي للنهائي غير أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان له رأي آخر وتمكن من توقيع هدف الخلاص عن طريق المهاجم بلال المكري بمجهود فردي في الدقيقة 73.
وتبقى نقطة الضوء في هاته المقابلة الحضور الجماهيري الكبير الذي أثث جنبات ملعب العبدي وظل يساند الفريق منذ صافرة البداية حتى نهاية المقابلة، وبالمناسبة نتوجه بالشكر لكل الجماهير الغيورة والمحبة للفريق والتي حجت لملعب العبدي من أجل تشجيع الفريق.
ومن المنتظر أن يواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي في نهائي كأس العرش، المتأهل من مباراة الرجاء والجيش.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق