انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

انطلاق الدورة العاشرة لمعرض الفرس للجديدة

افتتح معرض الفرس للجديدة، أبوابه للجمهور، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017، في موعد جديد يتزامن مع الاحتفال بالدورة العاشرة لهذه التظاهرة، المقامة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، باستقبال جمهور من مختلف جهات المملكة، وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.
وتميز الأول، بإجراء كأس المربين المغاربة للخيول العربية، بمشاركة نخبة من المشاركين يمثلون عدد من الأندية الوطنية، اختتمت بتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الأصناف.
وعرف اليوم الأول للمعرض، توقيع طابع بريدي خاص، قدمه بريد المغرب، بمناسبة الدورة العاشرة لمعرض الفرس للجديدة، في حفل احتضنه رواق "بريد المغرب"، بحضور عامل إقليم الجديدة، ومندوب المعرض، ولجنة المنظمة للمعرض والمدير العام لـ"بريد المغرب".
كما تميز أول أيام المعرض، بإجراء مجموعة من الورشات التفاعلية لعدد من الشركاء والمساهمين في تنظيم المعرض. فيما دخلت "سربات" من مختلف جهات المملكة، أجواء التنافس على الدورة الثانية للجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة، وذلك بإجراء المرحلة الإقصائية الأولى.
يشار إلى أن الدورة العاشرة لمعرض الفرس للجديدة، أشرف على افتتاحها يوم الاثنين 16 أكتوبر 2017، صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن. وتعرف مشاركة مجموعة من الدول في مختلف فقرات البرنامج العام، كما تشهد مشاركة مكثفة لعدد من الدول الإفريقية.

1DX_0508.jpg 
1DX_0215.jpg

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق