انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

جمعية "أش واقع" تنظم ندوة تحسيسية بالمخدرات بمؤسسة طازوطة الخاصة

نظمت جمعية أش واقع   ندوة تحسيسية حول ظاهرة المخدرات بالمؤسسات التعليمية تحت شعار" زيرو مخدرات" وذلك عشية يوم الخميس 24  نونبر 2016 بالثانوية الخاصة طازوطة بالجديدة .
الندوة حضرها كل من بطلة سباق السيارات  "هند أبا تراب "و بطل المغرب في رياضة الكارطي" سعيد عوفير " الى جانب أساتدة و صحفيين ... 
استهلت الندوة بكلمة ألقاها مدير المؤسسة الذي شكر الحضور و الدي نوه بالأنشطة التي تقوم بها الجمعية و الموضوع الدي تم تناوله في الندوة .  
حيث تم التنبيه في هذه الندوة الى ان كثير من الشباب لا يعرفون المخاطر السلبية لوقوعهم في فخ المخدرات حيث يصعب غالبا إنقاذ الحالات التي تقع في فخ الإدمان وما يترتب عن ذالك من انحرافات لها أثار سلبية على المجتمع كانتشار الجريمة بمختلف انواعها وتبقى المقاربة الوقائية هي المدخل الاساسي  لمعالجة الظاهرة و ممارسة الرياضة  كما جاء في تدخل كل من البطل "سعيد عوفير " و البطلة "هند أبا تراب".
و قد تخلل الندوة فقرات فنية و فكاهية من تقديم شباب  ينددون بهده الآفة . الى جانب دلك ألقى المخرج السنيمائي و الكاتب و  الصحفي خالد الخضري قصيدة تتضمن موضوع المخدرات . 
و تجدر الاشارة الى أن هده الندوة تدخل في اطار البرامج المسطر من طرف الجمعية   لزيادة الوعي بأخطار المخدرات داخل المؤسسات التعليمية، بحيث سيتم عقد ندوات بباقي المؤسسات التعليمية بالجديدة . 













ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق