انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

مصيبة مع ناس ديال الباركينغ في سيدي بوزيد ...


رغم وضع قوانين متعلقة بتحديد تعريفة موقف السيارات , الا أن المواطنون يشتكون من التسعيرة المرتفعة التي يفرضها عليهم الاشخاص الذين يعملون بالمواقف المخصصة للسيارات بشاطئ سدي بوزيد بالجديدة، حيث تعرف نوعا من الفوضى مما يسيء الى سمعة المدينة و الشاطئ كوجهة سياحية.
فقد طال تمادي أصحاب مواقف السيارات في فرض تعريفة مخالفة لبنود عقود الكراء ، بل منهم من عمد إلى صباغة العلامة التي وضعتها الجماعة لإشعار الزبناء بالثمن الحقيقي وهو درهمان نهارا وثلاثة دراهم ليلا،وقد فعل ذلك حتى يتسنى له أن يأخذ من الزبناء 5 دراهم نهارا وأحيانا 10دراهم ليلا والغريب أن كل حارس وثمنه الخاص به يطلبه بمزاجيته متى يشاء وكيف يشاء.
أغلب مواقف السيارات الموجودة بمدينة الجديدة غير قانونية، يتحكم فيها أناس يسخرون أشخاص لحراستها بشكل غير قانوني مقابل مداخيل مالية مهمة. يقول أحد الحراس سيارات "أنا غير خدّام، لي صورتو كنعطيه الباطرون، يالله كيشيط لي ما ياكلو لوليدات".
فلامبرر إذن للسلطات أن تبقى ساكتة على هذا الإعتداء إن لم تكن متواطئة خاصة أن رئيس المجلس الجماعي لمولاي عبد الله قد أكد بأن ثمن المواقف لا يتعدى 3 دراهم  في تصريح له،و لا زال المواطن يعاني من أصحاب المواقف والمرابد الدين يستخلصون أثمنة غير تلك المعلن عنها في لوائح وعلامات البلدية.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق