انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

النجمة شارابوفا في وضع سيئ!



نقلت وكالة "آر-سبورت" للأنباء، عن شاميل تاربيشيف قوله حول عودة شارابوفا إلى الملاعب مجددا: " هناك شك كبير، وضعها (شارابوفا) سيئ حقا".
وتواجه شارابوفا الحاصلة على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى إيقافا محتملا يصل لأربع سنوات بعد سقوطها في اختبار للمنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن شارابوفا كان من المقرر أن تحضر جلسة استماع للاتحاد الدولي للتنس في لندن يوم الأربعاء. ولم يصدر الاتحاد الدولي للتنس أي تعليق بعد الجلسة.
وكانت النجمة ماريا شارابوفا، قد صدمت عالم الكرة الصفراء، يوم الاثنين 7 فبراير، في مؤتمر صحفي عقدته في فندق وسط لوس أنجلوس، بإعلان سقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب مادة "ميلدونيوم"، التي وضعتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بدءا من العام الجاري ضمن قائمة المواد المحظورة، وكانت تتناولها على مدار السنوات العشر الأخيرة لدواع صحية.
وتقرر إيقاف شارابوفا مؤقتا، في 12 مارس، بانتظار جلسة الاستماع، وخسرت عددا من عقود الرعاية المربحة. وقالت اللاعبة الروسية وقتها إنها تأمل في أن يسمح لها باللعب مرة أخرى.
وفي شهر أبريل الماضي، قالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، بعد أن جاءت عينات مئات الرياضيين إيجابية لمادة ميلدونيوم، إنه يجب إلغاء عقوبات الإيقاف بسبب الافتقار لمعلومات علمية واضحة حول المدة التي يحتاجها العقار للخروج من الجسم.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق