انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

فنانون مغاربة يجتمعون في حفل خيري بالجديدة لمساعدة الفئات المعوزة


نظم نادي “LEO IGA EL JADIDA”، مساء أمس الأربعاء 07 أبريل 2016 بمسرح عفيفي بالجديدة، حفلا خيريا  بهدف جمع تبرعات من أجل مساعدة المحتاجين . 
وقام بإحياء الحفل الخيري عدد من الفنانين المغاربة، من بينهم  فريد غنام، والفنان الشعبي طهور، والموهبة الشابة هند زيادي ، و أوكسترا الحلوي و مجموعة برامز بالجديدة و مجموعة الدقة المراكشية ..
وشهد الحفل حضور ضيوف الشرف الممثلين : عدنان موحجة و هشام الوالي  وعدد من رجال الأعمال، وشخصيات بارزة بمدينة الجديدة .
وفي هذا الصدد، صرحت  مسؤولة النادي ياسمين شجاعي  بإن عائدات الحفل الخيري ستُسخر لشراء كراسي متحركة لدوي الاحتياجات الخاصة و شراء آلات الخياطة للنساء الأرامل, و ترميم و اصلاح مدرسة , تنظيم قافلة طبية لفائدة ساكنة القرى بالجديدة , و أيضا توزيع قفة رمضان على الأسر المعوزة .
من جانبه، قال يوسف أيت الحسن، المسؤول عن التواصل في مؤسسة نادي “ليو”، إن المؤسسة تقوم بأعمال خيرية على طول العام، وأنها اختارت القيام بهذا الحفل الخيري من أجل خلق  مشاريع صغيرة، مدرة للدخل للفئات المعوزة والنساء  الأرامل وتحسين وضعيتهن الاجتماعية والمادية و أيضا تمكين النادي من القيام بالأنشطة الاجتماعية المسطرة في برنامجه .
ويجدر بالذكر بأن النادي حصل على تمويل يقارب 27500 درهم عائدات هدا الحفل الخيري في نسخته الأولى و سيخصص هدا المبلغ لتمويل الأنشطة الخيرية و الاجتماعية للنادي.


ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق