انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

​الدفاع الحسني الجديدي يتعادل بميدانه أمام الفتح الرباطي

​الدفاع الحسني الجديدي يتعادل بميدانه أمام الفتح الرباطياكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل صفر لمثله (0-0) أمام ضيفه فريق الفتح الرباطي  برسم الجولة 22 من الدوري الاحترافي اتصالات المغرب، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت 02 بريل 2016 بملعب العبدي بالجديدة.

الجولة الأولى عرفت انكماشا واضحا لفريق الفتح الرباطي في الدفاع وعرف خلق مجموعة من فرص التسجيل  من جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي كان أبرزها الضربة الثابثة للمدافع عبد القادر قاض في الدقيقة 19' انبرى لها الحارس عبد الرحمان الحواصلي بنجاح. 

الجولة الثانية لم تختلف كثيرا عن سابقتها حيث واصل الرباطيون خطتهم الدفاعية مع الاعتماد عن الهجومات المرتدة، مع مجموعة من المحاولات من جانب الدفاع الحسني الجديدي والتي اصطدمت بتكثل دفاعي للفريق الخصم و تألق واضح للحارس عبد الرحمان الحواصلي، الذي دافع عن مرماه وصد مجموعة من المحاولات لينتهي اللقاء بنتيجة البياض (0-0).

وعرفت المباراة تتويج اللاعب الخلوق عادل الحسناوي كأحسن لاعب خلال شهر مارس المنصرم، من طرف جمعية الصحافة بالجديدة بعدما كان قد تُوِّج بها في شهر فبراير الماضي الحارس خالد العسكري.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق