انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

تنظيم الملتقى الجهوي للتشغيل بالجديدة في دورته الرابعة




في إطار تفعيل صلة الربط بين الطالب والفاعلين الاقتصادين وتحت شعار "التعدد، وسيلة وضرورة يفرضها سوق الشغل المغربي على حاملي الشهادات. "، تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة الملتقى الجهوي للتشغيل في نسخته الرابعة وذلك يوم 30 مارس من السنة الجارية بالمقر الجديدللمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.
ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجالات التشغيل وعالم المقاولات، إذ يشارك في هذه النسخة التي جاءت تتمة لسابقاتها أزيد من 30 مقاولة من بينها،البنك الشعبي،ميديتلكوم،ديار المدينة، الشركة العامة للمعلوميات، مجموعة طاقة المغرب...
كما تتميز هذه الدورة بحضور شخصيات وازنة في المجال الاقتصادي والعلمي، ناهيك عن غنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمو إلى بناء مقومات المقاول الناجح لدى كل طالب.
إضافةً إلى أن هذه الدورة بمشاركة حكومية بارزة تتمثل في ترأس السيدة شرف أفيلال وزيرة منتدبة مكلفة بالماء،مصحوبا بالسيدة جميلة المصلي،الوزيرةالمنتدبة لدى وزيرالتعليم العالي وتكوين الأطروالبحث العلمي،لمراسم افتتاح المنتدى.
بعد نجاح الندوة التي نظمت في إطار فعاليات الدورة السابقة، والتي كان محورها الأساس "الشراكة بين عالم المقاولات والمعاهد العليا بالمغرب"، تعود هذه الدورة لتحصد نجاح سابقاتها بتنظيم ندوة ثانية تتمحور هذه المرة حول موضوع "حامل لشهادة؟ ،ماذا لو كانت الانطلاقة من مقاولة صغيرة أو متوسطة؟ "  حيث يشارك فيها عدد من رؤساء المقاولات المشاركة بالملتقى ،ناهيك طلبة المعاهد العليا المشاركة بهذه التظاهرة.

وبهذه المناسبة تتشرف اللجنة المنظمة بدعوة جميع الطلبة للحضور وبكثافة قصد الانخراط في أنشطة هذا الملتقى وكذا استغلال الحضورالبارزلمديري و ممثلي الشركات المشاركة لطرح كل  لأسئلةالمتبادر لهم بالذهن، إضافة إلى الاستفادة منفرص التشغيل والتدريب المتوفرة بهذا الملتقى الجهوي للتشغيل.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق