انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

الدفاع الحسني الجديدي ينتصر على فريق المغرب الفاسي بالجديدة


تفوق فريق الدفاع الحسني الجديدي وديا على فريق المغرب الفاسي، في المباراة التي جمتعهما زوال اليوم الجمعة 29 يناير بملعب العبدي بالجديدة بنتيجة هدف للاشيء.
ودخل المدرب جمال السلامي بتشكيلة جمعت بين الفريق الرديف وبعض العناصر من الفريق الأول، وانتهت الجولة الأولى متكافئة بين الفريقين أداءً ونتيجة.
مباشرة بعد انطلاق الجولة الثانية لوحظ سيطرة واضحة لفرسان دكالة على مجريات اللقاء بخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، الشيء الذي أثمر الهدف الوحيد في المباراة عن طريق ضربة جزاء في حدود الدقيقة '70 بعد عرقلة واضحة لحارس المغرب الفاسي للاعب حمزة هنوري داخل مربع العمليات، انبرى لها بنجاح اللاعب الإفواري باسيريكي واتارا.
وبرمج المدرب جمال السلامي مباراة ودية أخرى ضد شباب الريف الحسيمي يوم غد السبت 30 يناير 2016 على الساعة 18:00 مساءً بملعب العبدي بالجديدة، وتدخل هاته المباريات الودية في إطار استعدادات الفريق للشطر الثاني من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب والتي يفتتحها فريق الدفاع الحسني الجديدي بمواجهة النادي القنيطري برسم الجولة 16 يوم السبت 13 فبراير 2016 على الساعة 18:00 مساءً بملعب العبدي بالجديدة.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق