انظم الينا على الفايسبوك

آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

ادارة الدفاع الحسني الجديدي تصدر بــــــــلاغ توضيحي حول قضية اللاعب عادل صعصع


تعلن إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بخصوص ملف اللاعب و العميد عادل صعصع أن عدم إدراجه ضمن كشوفات الفريق لهذا الموسم يعود بالاساس الى دواعي طبية وذلك تماشيا مع قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إطار البطولة الاحترافية ودفتر التحملات والتي تحتم على الفرق وضع الملفات الطبية الكاملة الخاصة بكل لاعب ضمن الشروط للمصادقة على تأهيل اللاعبين.
وإن المكتب المسير يعي تماما مكانة اللاعب عادل داخل منظومة الفريق الدكالي بل تاريخه وعطاء ومجهوداته وسيرته التي تعبر عن أخلاقه العالية و حبه لفريقه الام، من أجل ذلك وللحفاظ على هذه العلاق فان الدفاع الحسني الجديدي تمد يدها لابناءها البررة الذين ابلوا البلاء الحسن في مسيرتهم الرياضية.
كما نشيد بمجهودات ذوي النوايا الحسنة لطي الخلاف والتفكير في مشروع تقني يليق بماضي اللاعب صعصع يتكلف النادي بدعمه ماديا و معنويا للوصول إلى ما يصبو إليه.
من جهة اخرى فنحن نعلم ان اللاعب عادل صعصع يتمتع بأخلاق حميدة وصدر رحب، لكن لن نقبل ابدا ان تتخذ بعض الجهات التي تريد الفتك بالفريق هذا الملف كمطية للجز به ولخدش صورة الدفاع الحسني الجديدي وضرب كل المجهودات عبر الحائط ونحن مقبلون على مرحلة الإياب.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق