آخر الساعة

ترتيب أهم الدوريات

افتتاح الدورة 18 لمعرض الدواجن بالدار البيضاء


افتتح وزير الفلاحة و الصيد البحري السيد عزيز أخنوش ,  يوم الثلاثاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض، التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء، معرض "دواجن 2015" في نسخته الثامنة عشرة.
هذا المعرض، التي تنظمه الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بات يعزز تموقعه كأهم تظاهرة للدواجن بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط وذلك من خلال استقطابه للعديد من الفاعلين والعارضين المحليين والأجانب .
   فقد أضحى هدا المعرض تظاهرة مرجعية بالنسبة للمهنيين العاملين بمختلف الأنشطة المرتبطة بقطاع الدواجن، مسجلا التزايد الملحوظ الذي يشهده عدد الزوار الأجانب للمعرض، خاصة من شمال وغرب إفريقيا.
يشار الى  أن هذا المعرض، الذي يتواصل إلى غاية 26 نونبر الجاري، يشكل موعدا لا محيد عنه بالنسبة لمهنيي القطاع، لكونه يعرف مشاركة 200 عارضا وعلامة تجارية من بينها 50 شركة أجنبية التي ستقدم للزوار تجربتها وآخر التطورات التقنية والتكنولوجية ذات الصلة.
يشار إلى أن الدورة 18 للمعرض تصادف الذكرى العشرين لتأسيس الفيدرالية، التي قامت بإنجازات مهمة، خاصة في ما يتعلق بهيكلة القطاع وتطور إنتاجيته من الناحية التقنية، وما يتصل ايضا بتحسين الجوانب القانونية والجبائية ورسوم الجمارك.


ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق